مستشفى الامارات الدولي

رقم مستشفى الامارات الدولي العين

مستشفى الامارات الدولي من أشهر المستشفيات التي تشتهر بها دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم أفضل رعاية تامة للمرضى وتوفير بيئة صحية لكافة المرضى والزائرين.

تضم العديد من التخصصات الطبية والأقسام المختلفة ومن أبرزها قسم العلاج الطبيعي وقسم الطوارئ وقسم النساء والولادة وقسم العلاج الطبيعي.

ولأننا على علم ويقين بالدور المحوري الهام الذي تقدمه مستشفى الامارات الدولي، لذا حرصنا أن نستعرض لكم من خلال هذا المقال كافة المعلومات التي تتعلق بها، وما هي أشهر التخصصات الطبية.

مستشفى الامارات الدولي

تعد مستشفى الامارات الدولي علم من أعلام دولة الإمارات في مجال الطب والرعاية الصحية، حيث تحرص على اقتناء أحدث التجهيزات الطبية.

ومنذ أن تم تأسيسها عام 1993 وقد اشتهرت كونها واحدة من أكبر وأفضل خدمة طبية في أبو ظبي.

تقدم المستشفى خدمة طبية ورعاية صحية على مدار اليوم لاستقبال الحالات المرضية الطارئة التي تحتاج إلى رعاية طبية هائلة، بالإضافة إلى العديد من الأقسام المتخصصة في كافة الخدمات الطبية.

تهدف المستشفى إلى كونها واحدة من أهم المستشفيات التي تسعي لخدمة المجتمع بطريقة فعليه حتي تصبح رؤية مستقبلية ورسالة تقدم لكافة أبناء الوطن ضمن معايير عالمية.

نظراً للدور المحوري الذي تقدمه مستشفى الامارات الدولي العين وبناءا على آراء المرضى الذين تم التعامل معهم وحصولهم على أفضل رعاية طبية، حصلت المستشفى على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة.

تؤكد المستشفى على أن مهنة الطب من المهن السامية التي يجب أن تقدم بدقة وأمانة حرصا على حياة المرضى وسلامته،

لذا اهتمت مستشفى الامارات الدولي بضم أفضل كوادر طبية لضمان حصول المريض على الرعاية الصحية الكاملة بجميع الأقسام المتخصصة.

رقم مستشفى الامارات العين

رقم مستشفى الامارات العين
رقم مستشفى الامارات العين

حرصا من إدارة مستشفى الامارات الدولي العين على التواصل مع كافة المرضى الذين يرغبون في الحصول على أفضل رعاية صحية وخدمات طبية.

لذا قامت المستشفى بطرح العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع المرضى، وهي على النحو التالي :

  • التواصل عبر الرقم الهاتفي المطروح 97137637777.
  • أو من خلال البريد الإلكتروني مما يسهل التواصل[email protected]
  • أو من خلال تسجيل الدخول المباشر إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا
  • أو من خلال صندوق البريد 97137636555

تخصصات مستشفى الامارات الدولي العين

تأسست مستشفى الامارات الدولي منذ عام 1993 بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتعلن عن نفسها كواحدة من مجموعة أبناء بن حرمل، التي تختص بتقديم أجود خدمة طبية ورعاية صحية في مختلف التخصصات.

تقدم المستشفى العديد من التخصصات الطبية المختلفة، والتي تهدف إلى خدمة المواطنين داخل الدولة، ومن أبرز تلك التخصصات:

وحدة العناية المركزة

واحد من أهم التخصصات الطبية التي يضم أشهر فريق عمل من الأطباء المتخصصين، تضم المستشفى أحدث التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة التي تساعد على تطبيق أحدث وسائل العلاج.

قسم الطوارئ

واحد من الأقسام الذي يعمل على مدار اليوم، لذا تحرص إدارة المستشفى على تجهيز هذا القسم بصفة مستمرة حتى يكون مؤهل لاستقبال الحالات المرضية الطارئة التي تحتاج إلى رعاية طبية مختلفة.

العيادات الخارجية

هي مجموعة كبيرة ومتنوعة من العيادات التي تقدم كامل الخدمات الطبية في كافة التخصصات، وتتعدد تلك العيادات ما بين عيادة النساء والتوليد.

مستشفى الامارات الدولي العين تم إنشاؤها منذ عام 1993، ومن أولويات تلك المستشفى هو تقديم أعلى جودة من الرعاية الصحية الكاملة بجميع الأقسام المتخصصة، على يد أقوى فريق من الأطباء المتخصصين.

وقد استطاعت المستشفى أن تنال على إعجاب الكثير ممن حصلوا على الخدمات الطبية والرعاية الصحية، وذلك لتوفير أحدث التقنيات المتطورة والوسائل الحديثة للعلاج.

رقم مستشفى بارين محمد بن زايد

مستشفى الامارات جميرا التخصصي ( رقم الهاتف و الاقسام )

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *