رقم مستشفى القاسمي

رقم مستشفى القاسمي

رقم مستشفى القاسمي والذي يبحث عنه من يريد التواصل مع المستشفى وحجز موعد بها، إذ أن مستشفى القاسمي من المستشفيات الرائدة والمميزة في الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت تبحث عن رقم للتواصل مع مستشفى القاسمي، سواء لحجز موعد بها أو للاستفسار عن أمر ما، فواصل قراءة هذا المقال لكي تتعرف أيضًا على أبرز ما يميز هذه المستشفى.

رقم مستشفى القاسمي

كي يتجنب المريض الازدحام داخل المستشفى حال قيامه بحجز موعد، فإن المستشفى قد أتاحت رقم للتواصل بها لحجز موعد.

إلا أنه ينبغي عليك إخبار الموظف المسئول الذي تقوم بمحادثته عن القسم الذي ترغب في حجز موعد خاص به.

رقم مستشفى القاسمي ليس رقم واحد فقط بل يوجد رقمين أحدهما مخصص لاستقبال المكالمات في جميع الأوقات وهذا الرقم هو 971065386444+.

والرقم الآخر رقم مستشفى القاسمي المتاح لمختلف أنحاء دولة الإمارات، ويمكنك من خلال الاتصال به الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل المستشفى.

نبذة عن مستشفى القاسمي

يعتبر مستشفى القاسمي من أكبر المستشفيات الحكومية في الشارقة، كما يتبع وزارة الصحة الاتحادية بالإضافة إلى كونه مستشفى تعليمي، كما أن عدد العاملين والموظفين بها يصل إلى حوالي 1099 عامل وموظف.

وقد تم إنشاء المستشفى في عام 1991 وعدد الأسرة بها يبلغ 362 سرير ومن هذه الأسرة 235 سرير تم تخصيصهم لاستقبال المرضى.

وتحتوي المستشفى أيضًا على العديد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • مركز تعليمي لطلاب الطب وتدريبهم فهي بمثابة وجهة تعليمية يتجه إليها طلاب الطب، وتحرص على تدريبهم سواء قبل وبعد التخرج.
  • تتميز بالخدمات الطبية المختلفة عالية الجودة التي تقدمها للسكان الأصليين أو المقيمين في دولة الإمارات، إلى جانب الكادر الطبي المميز الخاص بها والذي يضم أفضل الأطباء من جميع التخصصات.
  • إجراء المستشفى فحص كورونا مجاني باستخدام روبوت مصمم خصيصاً لإجراء هذا الفحص، إلى جانب امتلاكها لمختبر طبي تستطيع من خلاله القيام باختبار فحص كورونا به.
  • تتميز بخدماتها الشاملة والتي تلبي كافة احتياجات المرضى، إذ أنها تحتوي على العديد من الأقسام مثل قسم أمراض القلب والنساء والتوليد وقسم الباطنة وغيره من الأقسام، فهي تتخصص في الطب العام.
  • تستخدم أحدث الأجهزة المتطورة وتقوم باستقدام الموظفين والعاملين من الخارج.
  • تعمل أيضا على تقديم العلاج بالمجان للكثير من حالات الاستقبال.
  • المستشفى مفتوحة طوال 24 ساعة وتستقبل أيضا جميع الحالات ما عدا يومي الجمعة والسبت، إذ يبدأ العمل في هذه الأيام من الساعة السابعة والنصف صباحاً وينتهي الساعة الثانية والنصف مساءً.
  • تملك سيارات إسعاف تم تجهيزها بأفضل وأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى غرف العمليات المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة.
  • يوجد بها قسم للطوارئ يعمل على مدار 24 ساعة.

حجز موعد في مستشفى القاسمي

حجز موعد في مستشفى القاسمي
حجز موعد في مستشفى القاسمي

يقتص حجز موعد في مستشفى القاسمي على طريقة واحدة، ألا وهي الاتصال على رقم مستشفى القاسمي الذي قمنا بذكره سابقا، وعرضنا أيضا رقم آخر متاح للاتصال به في جميع الأوقات.

لا يوجد إلا فرع واحد فقط للمستشفى ولا يوجد فروع أخرى لها، فإن مقرها وفرعها الوحيد في شارع واسط ضاحية مغيدر الخزامية في إمارة الشارقة.

تعرفنا على كيفية حجز موعد باستخدام رقم مستشفى القاسمي بالشارقة، وقمنا كذلك بتقديم نبذة عن المستشفى والأقسام التي توجد بها وكيفية حجز موعد المقر الوحيد لها في الإمارات العربية المتحدة.

كما تناولنا الحديث عن أهم المميزات المتاحة بها سواء من ناحية الخدمات التي تقدمها، أو الأجهزة والوسائل الحديثة التي تقوم باستخدامها، إلى جانب عرض الأقسام التي توجد داخلها وتلبي بها كافة احتياجات المرضى.

مقالات ذات صلة :

 

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *