هوليود سمايل في الإمارات

هوليود سمايل في الإمارات

هوليود سمايل في الإمارات إجراء تجميلي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة في دولة الإمارات، ويعتبر هذا الإجراء أحد أكثر الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان شيوعاً.

سوف نتناول الحديث عن هوليود سمايل في الإمارات وأسعار ابتسامة هوليود فيها، وأفضل العيادات والمراكز المتخصصة في الإجراءات التجميلية للأسنان خاصة إجراء هوليود سمايل.

هوليود سمايل في الامارات

لم تعد ابتسامة هوليود أو الحصول على أسنان جميلة ناصعة البياض، قاصرة فقط على المشاهير والفنانين ونجوم هوليود السينمائيين.

فقد أصبح هذا الإجراء التجميلي متاح للأشخاص العاديين، والذي على الرغم من تكلفته الباهظة إلا أنه قد شهد انتشارًا واسعًا في دول عديدة من بينها دولة الإمارات العربية.

هوليود سمايل 3000 درهم

إجراء هوليود سمايل لا يقتصر على جعل الأسنان ناصعة البياض فقط، بل يشمل تحسين الشكل الخارجي للأسنان وإخفاء كافة العيوب التي تظهر في الأسنان، وظهورها بشكل متناسق وجميل.

ومن أكثر ما يميز إجراء هوليود سمايل في الإمارات، تنوع وتعدد العيادات والمراكز المتخصصة في القيام بمثل هذه الإجراءات التجميلية.

وهذا التنوع ما يجعل خيارات العملاء غير محدودة، كما أن من أهم مميزات القيام بهذا الإجراء في الإمارات هو اعتماد المراكز والعيادات على أحدث التقنيات المستخدمة في طب الأسنان.

ونظرًا لارتفاع سعر هذا الإجراء التجميلي بوجه خاص، حيث أنه من المتعارف عليه أن تكلفة الإجراءات التجميلية أو العلاجات الخاصة بالأسنان باهظة الثمن للغاية.

لذا يبحث من يرغب في الحصول على ابتسامة هوليود عن أفضل المراكز، التي تقدم عروض خاصة لهذا الإجراء التجميلي.

وتحرص العديد من المراكز الطبية في الإمارات على تقديم عروض لإجراء هوليود سمايل، يصل سعر هذا الإجراء فيها 3000 درهم أو أقل، وإليك أسماء بعض المراكز التي تقدم مثل هذه العروض:

  • مركز هوليود سمايل الشارقة.
  • مركز بسمة الحياة في الشارقة.
  • ومركز signature clinic في دبي.
  • مركز ابتسامة دبي للأسنان.
  • هوليود سمايل مركز الشارقة الدولي.

عيادة هوليود سمايل

هوليود سمايل في الإمارات تتميز بأنها متاحة في الكثير من المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان، بأسعار وعروض مختلفة ومتنوعة تجعل من اليسير اختيار ما يناسب كل حالة.

كما أن المزايا التي توفرها دولة الإمارات في مثل هذا النوع من الإجراءات التجميلية، يجعلها الاختيار الأفضل للكثيرين حول العالم.

عيادة هوليود سمايل
عيادة هوليود سمايل

فمن أهم هذه المزايا

  • التعاون أخصائيين وأطباء يتمتعون بالخبرة الكافية، والكفاءة والمهارة في إجراء هذا النوع من العلاجات التجميلية.
  • كما تستعين الإمارات بالخبراء الدوليين في مجال جراحات تجميل الأسنان، وتعتمد كذلك المراكز الطبية في الإمارات على استخدام أجود الخامات المستخدمة في تجميل الأسنان.
  • وتنتشر بشكل كبير المراكز التجميلية للأسنان في الإمارات، إلا أنه في الغالب توجد هذه المراكز بشكل أكبر في أهم مدينتين في الإمارات وهما دبي وأبو ظبي.

ومن أهم المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان، وإجراء العمليات التجميلية في الأسنان في دولة الإمارات المراكز التالية:

  • مركز الريم لطب الأسنان.
  • مركز أسنان برلا أنطاليا.
  • عيادة ماري جولد لطب وتقويم الأسنان.
  • مركز دنتكير لطب الأسنان.
  • مركز ميد ستار الطبي والجراحي.

أسعار هوليود سمايل في الإمارات

يتم تقديم العديد من العروض الخاصة بهذا الإجراء التجميلي، من قبل المراكز الطبية والعيادات المنتشرة في الإمارات، وتختلف الأسعار بالطبع من مركز لآخر وبحسب حالة الأسنان لدى المريض.

وفي حالة كان هذا الإجراء يشمل كل الأسنان، ولا يقتصر فقط على الأسنان الأمامية فسوف تجد عروض أكثر وأفضل في هذه الحالة.

ويتم تحديد تكلفة هذا الإجراء للسن الواحد، إذ تبدأ تكلفة هذا الإجراء للسن الواحد من 200 دولار أمريكي، وتصل في بعض العيادات إلى 400 دولار أمريكي.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن هوليود سمايل في الإمارات وأفضل المراكز الطبية المتخصصة في إجرائها، وأسعارها في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة :

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *