عروض دو للانترنت الشهري

عروض دو للانترنت الشهري 2023

شركة دو الإماراتية من أشهر شركات شبكات الاتصالات في الشرق الأوسط، فهي تقدم كافة خدمات الاتصالات على اختلاف أنواعها والعديد من العروض والباقات المختلفة، مثل باقات الانترنت الشهري وباقات المكالمات، حيث يمكن للعميل الحصول على جميع خدمات الشركة بأسعار وعروض جيدة، في هذا المقال سنتعرف على اهم عروض دو للانترنت الشهري في الامارات لهذه السنة.

عروض دو للانترنت الشهري 2023

تتيح شركة دو الإماراتية عروض متعددة على باقات الانترنت الشهرية بالعديد من المزايا، وسنتعرف معاً على أهم عروض دو للانترنت الشهري 2023 وكيفية الاشتراك بها، وهي كالتالي:

عروض دو للانترنت

عروض شركة دو
عروض شركة دو

 

باقة 20 درهم

تتيح هذه الباقة مائة وستين ميجابايت شهرياً للعميل يمكنه استخدامها في عملية التصفح أو استعراض التطبيقات، وحتى يتمكن من الاشتراك بالباقة يمكنه إرسال الكودData 160MBA R  عبر رسالة نصية على الرقم 1355.

باقة 50 درهم

وهي باقة أخرى متميزة تمنح المستخدم واحد جيجا بايت كاملة بشكل شهري يمكنه استخدامها حسب الرغبة، وللاشتراك بها عليه إرسال الرمز Data 1GBA R عبر رسالة نصية على الرقم 1355.

باقة 100 درهم

عرض آخر متميز من شركة دو للانترنت الشهري وهي باقة المائة درهم وهي تمنح المستخدم 3 جيجابايت شهريا للقيام بعملية تصفح الانترنت أو غيرها من استخدامات الانترنت، وللحصول عليها يمكن إرسال رسالة نصية تحتوي على Data 3GBA R إلى الرقم 1355.

باقة 150 درهم

يمكن الحصول على 6 جيجابايت عبر الاشتراك في هذه الباقة الرائعة لمستخدمي الانترنت الشهري بدون حدود، ويتطلب ذلك إرسال رسالة تحتوي على الكودData 6GBA R  عبر الرسالة النصية على هذا الرقم 1355.

باقة 200 درهم

وتعطي هذه الباقة المستخدم عشرة ميجابايت شهرياً للاستخدام بحرية على شبكة الانرتنت، وحتى يتمكن العميل من الحصول عليها عليه إرسال هذا الرمز 10GBA R  عبر رسالة نصية إلى الرقم 1355.

باقة 500 درهم

وهي من أفضل الباقات التي يمكن الحصول عليها من عروض دو للانترنت الشهري 2023، وتعطي للمستخدم أربعين جيجا بايت شهريا يمكن استخدامهم حسب الرغبة بدون قيود، وللحصول عليها يتم إرسال Data 40GBA R  على الرقم 1355.

باقات دو للانترنت
باقات دو للانترنت

أهم عروض دو الإمارات للانترنت المنزلي

من أهم عروض دو الإمارات للانترنت المنزلي عرض 105 درهم وتمنح هذه الباقة لجميع أفراد الأسرة العديد من المزايا منها إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال فتح خدمة واي فاي فقط، ولكنها غير سارية خلال التنقل.

ما هي باقات دو الشهرية بالامارات

بعد أن تعرفنا على أهم عروض دو الشهرية ومزايا عروض دو للانترنت الشهري 2023 وطريقة الاشتراك بها سنوضح ما هي باقات دور الشهرية بالإمارات وهي كالتالي:

  • باقة 1000 درهم وهي تعطي العميل 1750 دقيقة من الدقائق المحلية وما يعادل 1750 دقيقة من الدقائق الدولية، وخمسمائة رسالة قصيرة محلية ونفس العدد من الرسائل القصيرة الدولية، و1000 دقيقة تجوال وارد، و50 جيجا محلي وواحد جيجا للتجوال.
  • باقة 1200 درهم وهي تمنح العميل دقائق غير محدودة سواء محلية أو دولية إلى جانب 500 دقيقة أثناء التجوال وألف دقيقة تجوال واردة ومائة وخمسين جيجا بايت من البيانات المحلية وستة جيجابايت من بيانات التجوال.
  • باقة 1500 درهم بشكل شهري، وتقدم هذه الباقة 2750 دقيقة من الدقائق المحلية ونفس العدد من الدقائق الدولية وسبعمائة رسالة دولية و750 رسالة محلية، و1000 دقيقة للتجوال واردة و75 جيجا محلية و25دقيقة تجوال صادرة وواحد جيجا تجوال.
  • باقة 1500 درهم أخرى وهي بنفس التكلفة السعرية للباقة السابقة ولكنها تختلف عنها من حيث المميزات التي تنحها للعميل فهي تقدم الكثير من بيانات الانترنت وعدد دقائق أعلى أثناء التجوال، ولكنها لا تحتوي على خدمة الرسائل القصيرة وتمنح العميل دقائق دولية ومحلية بدون قيود أو حدود والعديد من المزايا الأخرى، ويمكن للعميل الاختيار ما بين هذه الباقة أو الباقة السابقة حسب ما يناسبه.

كيفية الاشتراك في باقات وعروض دو الشهرية مكالمات وانترنت

توجد أكثر من طريقة للاشتراك في باقات وعروض دو المختلفة سواء على الباقات الشهرية للانترنت أو المكالمات، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة https://www.du.ae/ والاشتراك بالعروض بشكل مباشر، أو تحميل تطبيق دو المتاح على شبكة الانترنت عبر متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور.

دفع فواتير اتصالات الإمارات من التطبيق

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجاني

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *