دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان

دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان

دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان، يبحث الكثير من الناس حول كيفية هذا، والجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالأخص إمارة الشارقة توفر إمكانية دفع فواتير الصرف الصحي بأكثر من طريقة وبسهولة. من خلال تلك المقالة سوف نساعدك في معرفة الطريقة الأسهل لدفع فاتورة الصرف الصحي.

كما سنرفق لك روابط شركة الصرف الصحي، فتابع معنا.

دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان

تحرص دولة الإمارات دائمًا على تيسير سبل العيش على كافة المقيمين بها، ولهذا تتيح لهم الكثير من الخواص التي توفر عليهم أوقاتهم وجهدهم.

منها خدمة دفع فواتير المرافق المنزلية بطرق إلكترونية سهلة وسريعة، ومنها فاتورة الصرف الصحي في عجمان الواقعة ما بين إمارتي الشارقة وأم القيوين، وإليك أسهل الطرق لذلك:

  • يمكنك دفع الفواتير الخاصة بالصرف الصحي عن طريق إحدى الشركات المختصة في ذلك، ومنها شركة الصرف الصحي عجمان التي تعمل بإشراف من الحكومة، حيث يمكنك دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان من خلال موقعها الإلكتروني مع رسوم رمزية بسيطة.
  • والطريقة الثانية هي الأكثر أمانًا، وهي الدفع من خلال أي مركز لخدمة عملاء عجمان، ويوجد أكثر من مركز في أكثر من مكان، فتجد واحدًا في البستان، وآخرًا في الروضة، ويكون الدفع بالطريقة التي ترغب فيها.
  • كما يمكنك الدفع من خلال إحدى الشركاء في تلك العملية، ومنها كشك MBME، و NT، وتجد تلك الأكشاك متوزعة بوفرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع منها عجمان.
  • كما يمكنك دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان من خلال موقع الشركة الرسمي للمياة، حيث يتوفر على منصته أكثر من خدمة، منها دفع الفواتير، وكذلك تقديم شكاوى خاصة بالصرف الصحي، والاستعلام عن مقدار الفواتير من خلال رقم الحساب الخاص بعداد الماء لديك، وإليك رابط شركة المياة عجمان من هنا.

دفع الصرف الصحي عجمان

وبعد أن وضحنا لك كيفية دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان، وذكرنا أن الخطوة المستخدمة في ذلك هي معرفة رقم الحساب الخاص بعداد الماء في منزلك، نخبرك الآن بكيفية معرفة رقم الحساب أو الرقم التعريفي، وإليك الخطوات:

  • عليك أولًا التعرف على رقم عداد الماء الخاص بمنزلك، فلكل عداد ماء رقم مختلف يتم استخدامه في معرفة رقم الحساب الخاص بعملية الدفع.
  • وبعدها قم بالاتصال بشركة الصرف الصحي في عجمان وسيقوم بالرد عليك موظفًا من خدمة العملاء، اطلب منه رقم الحساب الخاص بعداد الماء لديك.
  • سيقوم بإدخاله في إحدى أجهزة الكمبيوتر وحينها سيظهر لديه رقم الحساب الخاص بفاتورة الدفع.
  • يتكون رقم الحساب من عشرة أرقام، وبهذا يمكنك اختيار أي وسيلة دفع إلكترونية وتسديد الفاتورة من خلالها، حيث لا تحتاج سوى رقم الحساب.
  • وهناك الكثير من طرق الدفع كما ذكرنا سابقًا، ويمكنك أيضًا استخدام الرابط التالي من هنا.

في ظل التسهيلات التي تسعى دولة الإمارات لتحقيقها حتى توفر جهودًا كثيرة على المواطنين، قامت بإطلاق تطبيق للهواتف بجميع أنواعها.

يختص هذا التطبيق بجميع العمليات المتعلقة بالصرف الصحي، سواء دفع الفاتورة، أو الاستعلام عنها، كما يتيح عملية الدفع السريع.

والتي تقوم بإنهاء عملية الدفع في نفس الوقت ولكنها قد تتطلب رسومًا أكثر بعض الشئ.

ويتميز التطبيق بكونه مجانًا تمامًا، ولا يتطلب دفع أي رسوم حتى تتمكن من تحميله، كما أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

ولا يحتاج سوى رقم الحساب الخاص بعداد الماء كما ذكرنا في الفقرة السابقة، وكذلك حساب بنكي حتى يتم سحب قيمة الفاتورة منه.

وإليك رابط تحميل تطبيق عجمان للصرف الصحي من هنا.

تطبيق عجمان للصرف الصحي
تطبيق عجمان للصرف الصحي

رقم الصرف الصحي عجمان

تُخصص شركة الصرف الصحي عجمان رقمًا تتلقى به المكالمات من المواطنين الذين لديهم أي استفسارات عن أي عملية تتعلق بالصرف الصحي في عجمان.

ويمكنك التواصل معهم في أي وقت وطلب الانضمام لخدمة العملاء أو قسم الشكاوى، وغيرها من الخدمات التي يوفرها لك الصرف الصحي عجمان.

كما أنه يمكنك الاستفسار عن دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان عن طريق رقم الحساب، وإليك الرقم: 97167148888.

وأخيرًا… لا تقلق كثيرًا بشأن دفع فاتورة الصرف الصحي عجمان، حيث توفر لك دولة الإمارات وسائل عديدة سهلة وآمنة، ولا تحتاج منك جهدًا كبيرًا أو وقتًا طويلًا.

بل يمكنك إنجازها من خلال هاتفك عن طريق التطبيق الذي تركنا لك رابط تحميله في المقال، أو بالاتصال على رقم الهاتف الذي قمنا بكتابته في الفقرة السابقة.

وستتلقى إجابة سريعة وستحصل على جميع الخدمات في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة :

 

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *