خدمة دو اليومية 4 دراهم

خدمة دو اليومية 4 دراهم و باقات دو اليومية 1 درهم

تقدم شركة دو العديد من الخدمات المميزة لحاملي خطوطها، ومنها خدمة دو اليومية 4 دراهم، والتي تيسر استخدام وتخصيص الخط للعملاء بشكل أفضل. وبجانب خدمة دو 4 دراهم اليومية، هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التي أطلقتها شركة دو ومنها باقات دو اليومية 1 درهم. وغيرها الكثير من الخدمات المميزة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها، وفي هذه المقالة سنمدك بكافة التفاصيل حول الاشتراك في خدمة دو 4 دراهم اليومية أو إلغائها، وكذلك تفاصيل باقات دو اليومية 1 درهم.

ما هي خدمة دو اليومية 4 دراهم؟

إن خدمة دو اليومية 4 دراهم هي أحد الخدمات التي توفرها شركة الخطوط دو DU ضمن خدمات شبكات الهواتف المحمولة، خاصة وأنها أحد أفضل شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال خدمة دو 4 دراهم اليومية التي تجعل العميل يتحكم بشكل أكبر في رصيد هاتفه، بحيث تضع له حد أقصى للاتصال وتشغيل البيانات وهو 4 دراهم فقط.

أي أنه من خلال تفعيل خدمة دو 4 دراهم اليومية لن يتمكن العميل من إجراء المكالمات والرسائل النصية أو استخدام بيانات الجوال في الإنترنت إلا بحد أقصى 4 دراهم إماراتية فقط.

مميزات خدمة دو اليومية 4 دراهم

تتيح خدمة دو اليومية 4 دراهم للعملاء فرصة أكبر للتحكم في الرصيد الخاص بهم، وبالتالي عدم إهداره في الاتصالات الهاتفية أو الرسائل والإنترنت.

وهي الباقة المناسبة لأولئك الذين يفضلون التحكم في مقدار الرصيد المتوفر معهم، وتوزيعه حول المكالمات والرسائل النصية واستهلاك الإنترنت.

كيفية الاشتراك في خدمة دو اليومية 4 دراهم

إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة دو اليومية 4 دراهم، فأنت في حاجة إلى الاشتراك فيها من خلال كود الاشتراك الذي توفره شركة دو.

ومن خلال هذا الكود ستتمكن من تفعيل الخدمة اليومية على هاتفك، ويكون الحد الأقصى لاستهلاك الرصيد المكالمات والرسائل النصية أو استخدام بيانات الجوال  هو 4 دراهم فقط.

وفيما يلي الخطوات التي تحتاجها حتى تتمكن من تفعيل خدمة دو 4 دراهم اليومية على خطك والاشتراك في الخدمة وبدء استخدامها:

  • ادخل على لوحة الاتصال الخاصة بشريحة دو في هاتفك الذكي.
  • اكتب كود الاشتراك في خدمة دو 4 دراهم اليومية وهو *135*5#
  • اضغط على اتصال.

وبعدها سيتم إرسال إشعار لشركة دو برغبتك في الاشتراك بخدمتهم اليومية 4 دراهم، وسيتم إرسال رسالة لك في غضون ثواني توضح لك أنه تم الاشتراك بنجاح.

وتحقق من أنك تمتلك في رصيد هاتفك 4.2 درهماً إماراتياً كرسوم للاشتراك في الخدمة، وتلك الرسوم تشمل الضريبة المفروضة.

كما يمكنك الاشتراك في الخدمة مباشرة من خلال التواصل مع فريق الدعم وخدمة عملاء شركة دو عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 97143753333.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة دو اليومية 4 دراهم

أما إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في خدمة دو اليومية 4 دراهم، فيمكنك ذلك بسهولة من خلال إدخال كود الإلغاء المخصص لإنهاء الاشتراك في هذه الخدمة. وفيما يلي الخطوات التي تحتاجها لإلغاء الاشتراك في تلك الخدمة:

  • ادخل على لوحة الاتصال الخاصة بشريحة دو في هاتفك الذكي.
  • اكتب كود إلغاء خدمة دو اليومية 4 دراهم وهو *135*6#
  • اضغط على اتصال.

وبعدها سيتم إرسال إشعار لشركة دو برغبتك في إلغاء الاشتراك بخدمتهم اليومية 4 دراهم، وسيتم إرسال رسالة لك في غضون ثواني توضح لك أنه تم إلغاء اشتراكك بنجاح.

كما يمكنك إلغاء الاشتراك في الخدمة مباشرة من خلال التواصل مع فريق الدعم وخدمة عملاء شركة دو عبر رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 97143753333.

ما هي باقات دو اليومية 1 درهم؟

باقات دو اليومية 1 درهم
باقات دو اليومية 1 درهم

إن باقات دو اليومية 1 درهم هي أحد باقات الإنترنت اليومية للهواتف الذكية التي توفرها شركة دو لعملائها.

والتي من خلالها تمنح العملاء 25 ميجا لاستخدامهم عبر الإنترنت ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الاشتراك في باقات دو اليومية 1 درهم من خلال التواصل مع فريق الدعم وخدمة العملاء عبر:

  • رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 97143753333
شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *