التامين الصحي للوافدين في الامارات

التامين الصحي للوافدين في الامارات

التامين الصحي للوافدين في الامارات يعد من أهم الأمور التي يبحث الأشخاص الوافدين إلى الإمارات في التعرف عليها، ولهذا سنوضح إليك أهم البرامج التي توفرها الشركات المختلفة للتأمين الصحي للوافدين، وكذلك سنوضح إليك أهم المزايا التي تتمتع بها البطاقات الصحية، وتساعد في توفير الرعاية الطبية للوافدين، والأهم أننا سنوضح إليك أهم شركات التأمين الصحي في الإمارات التي يتمكن الوافدين من الاختيار الافضل من بينهم.

التامين الصحي للوافدين في الامارات

توفر الإمارات الرعاية الطبية المتكاملة للوافدين إليها في الكثير من المجالات، وتقوم الكثير من الشركات بتقديم خدمات التأمين الصحي وفقًا لبعض الأنظمة المختلفة، ويتمكن الوافدين من اختيار شركة التأمين الصحي التي تقدم خدمات الرعاية الصحية تبعًا لأهم المزايا، والصلاحيات التي تقوم الشركة بتوفيرها.

شركات التأمين الصحي في الإمارات

إليك أهم الشركات التي توفر التامين الصحي للوافدين في الامارات ومن أهمها الآتي:

شركة ضمان للتأمين الصحي

  • تعد شركة ضمان للتأمين أفضل الشركات التي توفر البرامج المختلفة لعلاج الوافدين والتي تبدأ أسعارها للفرد الواحد من 2.433 درهم إماراتي.
  • وتبدأ أسعار شركة ضمان لبرنامج العائلة من 800 درهم إماراتي، وكذلك تبدأ أسعار برنامج المساعدة المنزلية من 615 درهم إماراتي ويعد هذا البرنامج الخيار الأمثل لأصحاب الدخل المنخفض.

للولوج الى موقع شركة ضمان للتأمين الصحي من هنا.

شركة التأمين الصحي الحكومي

  • تعمل الحكومة على توفير برنامج سعادة والذي يعد أفضل برنامج حكومي مخصص للأشخاص الذين لا يمكنهم الاستفادة من البرامج الحكومية الأخرى.
  • ويعد هذا البرنامج بمثابة برنامج الضمان الصحي بالنسبة للمواطنين والذي يساعدهم في الحصول على الخدمات العلاجية في المرافق العامة داخل الإمارات العربية المتحدة.
  • وأهم ما يميز هذا البرنامج عن البرامج الأخرى أنه يتم الاعتماد على بطاقة الهوية الإماراتية فقط للاستفادة من هذا البرنامج.
  • وتعتبر بطاقة الهوية كبديل عن بطاقات التأمين للاستفادة بأقصى حد من الخدمات المختلفة التي يوفرها برنامج سعادة.

للولوج الى موقع البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من هنا.

شركة أكسا للتأمين

  • توفر الشركة الخدمات العلاجية وخدمات التأمين الصحي في الإمارات بحد أقصى 150 ألف درهم إماراتي في العام الواحد، مع العلم بأن هذه التكلفة حاصة بالمرافق الصحية والمستشفيات داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.
  • والمبلغ السنوي للتأمين الصحي للمساعدين في المنزل يبلغ حوالي 677.25 درهم إماراتي.

للولوج الى موقع شركة اكسا للتأمين الصحي من هنا.

شركة عمان للتأمين الصحي

  • تعتبر شركة عمان للتأمين واحدة من أهم شركات التامين الصحي للوافدين في الامارات وتعمل الشركة على تغطية 150 ألف درهم إماراتي بصورة سنوية.
  • ويمكن للمشتركين الحصول على المساعدة المنزلية بدفع 560 درهم إماراتي، وذلك لأن الشركة تعمل على توفير بعض البرامج التي تبدأ من 560 درهم إماراتي في السنة.

للولوج الى موقع شركة عمان  للتأمين الصحي من هنا.

الاستعلام عن التأمين الصحي الإمارات

إذا كنت تود الاستفسار عن التامين الصحي للوافدين في الامارات فأن حكومة الإمارات عملت على توفير الآتي:

  • برنامج ثقة يعد أهم البرامج التي عملت حكومة الإمارات على توفيرها إلى الأشخاص الوافدين إلى الإمارات.
  • وكذلك قامت شركة ضمان بتوفير بطاقة ثقة إلى الأشخاص الوافدين إلى الإمارات والتي تتيح إليهم فرصة العلاج في الكثير من المرافق العامة.
  • والأهم أن الوافدين الذين يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج وهو برنامج ثقة يمكن أن يتراوح أعمارهم بين 18 عام، وبين 75 عام.
  • كما عملت الشركة على توفير الصلاحيات المختلفة للوافدين، ووفرت إليهم الهيئة أيضًا بعض التعديلات التي تساعدهم في تلبية الخدمات الصحية لهم في الوقت الحالي وفي المستقبل أيضًا.

مزايا البطاقة الصحية للوافدين في الامارات

التامين الصحي للوافدين في الامارات يوفر إليهم الكثير من المزايا المختلفة ومن أهمها الآتي:

  • توفر البطاقة الصحية للوافدين فرصة الاستفادة من مختلف الخدمات العلاجية بأسعار مخفضة تصل في الغالب إلى نصف نفقات العلاج.
  • يتمكن الوافدين من الحصول على الخدمات العلاجية في المستشفيات، وكذلك يمكنهم العلاج في العيادات العامة بالإمارات.
  • وكذلك يتمكن الوافدين من الحصول على البطاقة الصحية عبر وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة والتي تمنح الوافدين الفرصة في العلاج بالمرافق التابعة لوزارة الصحة.

وبهذا نكون تعرفنا على أهم شركات التامين الصحي للوافدين في الامارات ومن أهمها شركة ضمان للتأمين الصحي والتي توفر خدمات علاجية مختلفة، وكذلك نكون أوضحنا أهم البرامج التي توفر للوافدين إلى الإمارات العربية المتحدة أهم الخدمات العلاجية داخل المستشفيات والمرافق العامة الصحية بجودة مرتفعة، ومزايا متنوعة ويمكنك اختيار الشركة التي توفر المزايا التي تناسبك من بين الشركات المختلفة.

مقالات ذات صلة :

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *