افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض

افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض

إذا كنت تبحث عن افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض، فأنت في المكان المناسب، حيث وفرنا لكم اليوم قائمة تتضمن مجموعة من معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض المتميزة. والتي يشرف على التعليم فيها عدد من المتخصصين في تدريس اللغة الانجليزية، وتمتلك تلك المعاهد خبرة واسعة في تدريس اللغة. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة تفاصيل المعاهد وكذلك الأسعار الخاصة بها وطرق التواصل معها للحجز والاستفسار.

معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض

معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض
معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض

تتعدد معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض، ولكل معهد طريقته وأسلوب الخاص في تدريس اللغة للمتعلمين.

وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض، وكذلك طرق التواصل معهم والاستفسار:

أكاديمية أكسفورد

تُعتبَر أكاديمية أكسفورد واحدة من أفضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض، والتي تتيح إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية للأفراد من خلال مستويات.

وتنقسم مستويات تعلم اللغة الإنجليزية في أكاديمية أكسفورد إلى 10 كورسات، وتبلغ مدة الكورس الواحد شهر بحد أقصى.

وبعد إتمام الدراسة يحصل الخريجين من المعهد على شهادة تفيد إتمام حاصلها دراسة اللغة الإنجليزية بشكل كامل، وذلك من خلال إجراء اختبار له بعد انتهاء الكورس.

التواصل مع المعهد:

يمكن التواصل مع أكاديمية أكسفورد والاستفسار عن تفاصيل الدراسة والمتطلبات، وكذلك المصاريف من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: 0126927225.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

معهد LSI لتعليم اللغة الإنجليزية

ثاني أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض هو معهد LSI، والذي يكتسب شهرة واسعة في تعليم وتدريس اللغة الانجليزية.

وذلك بالاستعانة بمناهج تفاعلية مميزة وطاقم خبير من معلمي اللغة الانجليزية، كما أن معهد LSI في الأساس من أصول أمريكية، لذا فهو يضمن للملتحقين به أفضل مستوى تعليمي لتدريس اللغة الانجليزية في الرياض.

التواصل مع المعهد:

يمكن التواصل مع معهد LSI لتعليم اللغة الإنجليزية والاستفسار عن تفاصيل الدراسة والمتطلبات، وكذلك المصاريف من خلال الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +44(0)2074676500.
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مركز الأرز الدولي

يُعَد مركز الأرز الدولي من أقوى معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض، والذي يقدم دورة تدريبية متميزة تتيح للدارسين إتقان ونفهم اللغة الانجليزية.

وبالتالي منحهم القدرة على التحدث بها وفهمها وكذلك كتابتها بشكل ممتاز، ويقدم مركز الأرز الدولي اللغة الانجليزية للمتعلمين خلال 8 مستويات على يد متخصصين في تدريس اللغة الانجليزية.

وتبلغ مدة دراسة المستوى الواحد بشكل مكثف حوالي 21 يوماً، أي يحتاج الشخص حوالي 168 يوماً لإتمام دورة اللغة الانجليزية والحصول على شهادة إجادته للغة.

التواصل مع المعهد:

يمكن التواصل مع مركز الأرز الدولي لتعليم اللغة الإنجليزية والاستفسار عن تفاصيل الدراسة والمتطلبات، وكذلك المصاريف من خلال رقم الهاتف التالي: 920003292

اسعار معاهد اللغة الانجليزية في الرياض

بعد أن عرضنا لكم افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض، سنحتاج الآن لتوضيح أسعارها. وبشكل عام، تختلف اسعار معاهد اللغة الانجليزية في الرياض باختلاف المعهد الذي ستلتحق به.

فلكل كعهد أسلوبه في التدريس وتكاليفه الخاصة، وفيما يلي أسعار معاهد اللغة الانجليزية في الرياض التي قمنا بعرضها لكم في مقالنا:

  • 1800 ريالاً سعودياً للمستوى الواحد في أكاديمية أكسفورد، أي أنه يحتاج الشخص إلى 18 ألف ريالاً سعودياً حتى يتمكن من إنجاز العشرة مستويات كاملين.
  • 3500 ريالاً سعودياً للمستوى الأول في معهد LSI، أما المستوى الثاني فيتكلف 6000 ريالاً سعودياً. وبالنسبة للمستوى الثالث معهد LSI لدراسة اللغة الانجليزية فيتكلف 8500 ريالاً سعودياً.

1500 ريالاً سعودياً للمستوى الواحد في مركز الأرز الدولي، ويتكلف حجز جميع المستويات لمدة 6 أشهر حوالي 9000 ريالاً سعودياً.

مقالات ذات صلة :

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *