استعلام عن الحجز العربية للطيران رقم الهاتف

استعلام عن الحجز العربية للطيران رقم الهاتف

استعلام عن الحجز العربية للطيران رقم الهاتف، كثير من المسافرين من دولة الإمارات يرغبون في معرفة طريقة تأكيد الحجز أو الاستعلام عنه وكافة التفاصيل المتعلقة بالرحلات الخاصة بالعربية للطيران، لذلك نتناول في مقال اليوم كافة المعلومات التي تتعلق بحجز العربية للطيران فتابعونا.

نبذة عن العربية للطيران

العربية للطيران هي شركة خاصة للطيران تأسست عام 2003 في الإمارات، تتميز بأنها شركة طيران اقتصادية ذات تكلفة منخفضة، تقع الشركة في مدينة الشارقة في مطار إمارة.

رحلات طيران هذه الشركة تمتد إلى جميع أنحاء العالم، حيث يصل عدد وجهات هذه الرحلات إلى أكثر من 90 وجهة، كما يصل عدد طائرات الشركة إلى أكثر من 44 طائرة.

مميزات العربية للطيران

العربية للطيران شركة رائدة في مجال الطيران الاقتصادي، حيث تتميز الشركة بتوفير رحلات رخيصة واقتصادية في متناول كثير من المواطنين، كما تتميز بإمكانية حجز التذاكر وسداد تكلفتها عن طريق الإنترنت إلى جانب إمكانية تحديد رقم المقعد في الطائرة.

كذلك تتميز العربية للطيران بما يلي: تغيير الحجز وإدارته وإلغائه بكل سهولة، القدرة على متابعة سير الرحلات عن طريق الإنترنت، حجز غرفة في فندق البلد التي سيتم الانتقال إليها عبر الشركة.

بالإضافة إلى حجز تاكسي في الواجهة التي يتم الانتقال إليها لتسهيل عملية التنقل، الحصول على كافة معلومات الرحلة فور التسجيل في موقع الشركة الإلكتروني من خلال رسالة نصية إلى الهاتف.

استعلام عن الحجز العربية للطيران رقم الهاتف

استعلام عن الحجز العربية للطيران
استعلام عن الحجز العربية للطيران

أتاحت شركة العربية للطيران الشارقة خدمات كثيرة للاستعلام عن الحجز في الآونة الأخيرة من ضمنها خدمة الاستعلام عن الحجز برقم الهاتف، حيث يمكن للجميع التواصل مع موظفي خدمة عملاء الشركة للاستعلام عن الحجز عن طريق رقم الشركة التالي: 5580000(06).

الاستعلام عن الحجز في شركة العربية للطيران أون لاين

من الطرق المهمة التي وفرتها العربية للطيران من أجل الاستفسار عن الحجز هي طريقة الاستعلام من خلال الإنترنت، حيث يمكن الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالحجز الذي تم سابقاً بخطوات بسيطة كالتالي:

  • الولوج إلى موقع العربية للطيران الرسمي عبر الرابط التالي:

https://www.airarabia.com/ar.

  • الضغط على خيار معلومات الحجز.
  • التسجيل في الموقع.
  • إدخال البيانات اللازمة التي تتعلق بالحجز.
  • الاطلاع على معلومات الحجز من موعد الرحلة وتكلفة التذكرة وكافة التفاصيل الأخرى.

خطوات الحجز في شركة العربية للطيران

إذا أردت حجز رحلة والسفر من دولة إلى أخرى عبر العربية للطيران عليك اتباع الطريقة التالية لحجز الرحلة بكل سهولة من خلال الإنترنت:

  • ادخل إلى موقع العربية للطيران الرسمي عن طريق النقر هنا:

https://www.airarabia.com/ar.

  • أختر واجهتك والدولة التي ترغب في الذهاب إليها.
  • حدد تاريخ الذهاب والعودة.
  • اختر هل ترغب في تذكرة ذهاب فقط أم تريد تذكرة ذهاب وعودة.
  • حدد برنامج العرض والعملة المفضلة.
  • حدد عدد الركاب والمرافقين وهل يوجد أطفال ضمن المرافقين أم لا.
  • تأكد من البيانات ثم أضغط على زر احجز الآن.

كيفية تغيير حجز العربية للطيران

تتيح شركة العربية للطيران تعديل حجز الرحلات من خلال الإنترنت، حيث يمكنك عند الرغبة في تغيير حجز الرحلة الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة، ثم الضغط على أيقونة إدارة الحجز، ثم اختيار تعديل الحجز، ثم التسجيل في الموقع وكتابة بيانات الحجز المطلوبة مثل الاسم، رقم الحجز، وقت المغادرة.

بعد ذلك ستظهر أمامك معلومات الحجز الأساسية، حيث يمكنك الضغط على خيار إلغاء الحجز أو تغيير موعد الحجز، مع العلم أن هناك بعض الرسوم الواجب سدادها عند تغيير الحجز.

في نهاية مقال اليوم تم معرفة طريقة الاستعلام عن حجز العربية للطيران رقم الهاتف، كذلك تم معرفة نبذة عن الشركة وأهم المميزات التي تتمتع بها.

رقم مصر للطيران دبي

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *